الاثنين، 11 أبريل 2016

تحميل اللعبة الرهيبة و الممتعة Quantum Break [PC]


كوانتم بريك يطمس الخط الفاصل بين التلفزيون واللعب، ودمج اثنين الى وسلس، وتجربة واحدة غامرة فريد. من علاج الترفيه، والمبدعين الانتقادات اللاذعة من آلان ويك وماكس باين يأتي تجربة ترفيهية الثورية التي ينسج العمل السينمائي من اللعب مكثفة مع التوتر والدراما التلفزيونية كتابتها، وخلق عالم حيث كل له تأثير مباشر على الآخر.

في كوانتم بريك، بطلنا يائسة يحارب معركة شخصية للغاية لإنقاذ مستقبل قبل أن ينتهي الوقت حرفيا. مع مرور الوقت ينهار، من المستحيل، وتقسيم لحظات الثانية بدوره الدمار إلى مراحل ملحمة العمل وقت بالطاقة. الإجراءات التي تتخذ، والخيارات التي تقوم بها، تشكل تجربتك، وبينما يبدأ السرد. ما تقومون به، يتم إنشاء "قطع المخرج" لشخصية من العرض فقط لأجلك، استنادا إلى القرارات التي تقوم بها خلال المباراة.

Quantum Break Minimum Requirements

CPU:Intel Core i5-4460, 2.70GHz or AMD FX-6300
CPU Speed:Info
RAM:8 GB
OS:Windows 10 (64-bit)
Video Card:NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x
Free Disk Space:55 GB


Quantum Break Recommended Requirements



CPU:Intel Core i5 4690, 3.9GHz or AMD equivalent
CPU Speed:Info
RAM:16 GB
OS:Windows 10 (64-bit)
Video Card:NVIDIA GeForce GTX 970 or AMD Radeon R9 390
Free Disk Space:55 GB
























تحميييل التورنت من هــــــــــــــــنا







حصرى

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع MAD GAMER مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات MAD GAMER مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير